U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=

إختبار سرعة أنترنت Starlink

starlink,انترنت فضائي,spacex starlink,انترنت,starlink internet,انترنت من الفضاء,starlink ipo,starlink train,starlink spacex,what is starlink,starlink mission,elon musk starlink,starlink satellite,ماهوا مشروع starlink,spacex starlink launch,spacex starlink satellite,starlink satellite launch,انترنت الفضاء,إنترنت الفضاء,انترنت العراق,starlink satellite internet,spacex starlink satellite train,اسرع انترنت بالعالم,اسرع انترنت في العالم,انترنت بسرعة واحد جيغا,الحصول على انترنت فضائي
إختبار سرعة أنترنت Starlink

بعد إطلاق الدفعة الجديدة من أقمار Starlink صرحت الشركة أن الأقمار أظهرت سرعات تنزيل أكبر من 100 ميجابت في الثانية، على الرغم من أن هذه السرعة أقل مما أدعته SpaceX الا إنه أسرع مما اظهره اختبار المستخدم.

بعد إطلاق اليوم ، وضعت سبيس إكس أكثر من 700 قمر صناعي في المدار ، وأكثر من 400 قمر صناعي مطلوب لتوفير "قدرة تشغيلية أولية" ، وفقًا لماسك ، وقريبًا من 800 قمر مطلوب لتوفير "قدرات تشغيلية كبيرة". هذا الصيف ، بدأت سبيس إكس اختبارًا تجريبيًا مبكرًا للكوكبة ، حيث استخدم الموظفون ستارلينك لاختبار سرعات التنزيل. قالت كيت تايس ، كبيرة مهندسي موثوقية البرامج في سبيس إكس ، أثناء بث الإطلاق اليوم: "كان فريق ستارلينك يجمع إحصاءات زمن الوصول ويؤدي اختبارات السرعة القياسية للنظام". "هذا يعني أننا نتحقق من سرعة انتقال البيانات من الأقمار الصناعية إلى عملائنا ، ثم نعود إلى بقية الإنترنت. النتائج الأولية كانت جيدة "

صرح تايس أن سرعات التنزيل كانت أكبر من 100 ميغا بايت في الثانية (MBps) ، بينما كرر حساب SpaceX على Twitter هذا الادعاء. ومع ذلك ، بدا أن البيان كان خطأ ، حيث قام SpaceX بعد ذلك بحذف التغريدة لتوضيح أن سرعات التنزيل كانت في الواقع 100 ميغابت في الثانية (ميغابت في الثانية). قال تايس أيضًا إن سرعات زمن الوصول كانت "منخفضة بما يكفي لتشغيل أسرع ألعاب الفيديو عبر الإنترنت ، وسرعة التنزيل لدينا سريعة بما يكفي لبث العديد من الأفلام عالية الدقة في وقت واحد مع توفير عرض النطاق الترددي".

يبدو الأمر مثيرًا للإعجاب ، لكنه لا يزال غير سرعات الجيجابت التي وعدت بها SpaceX في ملفها الأصلي لدى لجنة الاتصالات الفيدرالية. أشارت شركة SpaceX في التسجيل إلى أنها ستحتاج إلى نشر أول مجموعة كاملة لها تضم أكثر من 4400 قمر صناعي للوصول إلى هذه السرعات. أوضح تايس أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به مع Starlink أيضًا. وقالت: "شبكتنا ، بالطبع ، هي عمل مستمر إلى حد كبير". "وبمرور الوقت ، سنستمر في إضافة ميزات لإلغاء تأمين القدرة الكاملة لتلك الشبكة."
الاسمبريد إلكترونيرسالة