U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=

تحميل لعبة Atom RPG v1.17.2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

في عام 1986 تم تدمير كل من الاتحاد السوفيتي والكتلة الغربية في تفجيرات نووية متبادلة. أنت أحد الناجين من هذا الصراع المدمر.
لعبة ATOM RPG مهكرة, لعبة ATOM RPG مهكرة للايفون, لعبة ATOM RPG للايفون, لعبة ATOM RPG مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة ATOM RPG, تهكير لعبة ATOM RPG, تحميل لعبة ATOM RPG للاندرويد, كيفية تهكير لعبة ATOM RPG, حل مشكلة لعبة ATOM RPG, هكر لعبة ATOM RPG, تحميل لعبة ATOM RPG مهكرة للايفون, تهكير لعبة ATOM RPG للايفون, تهكير لعبة ATOM RPG للاندرويد, تحميل لعبة ATOM RPG للايفون, تحميل لعبة ATOM RPG للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة ATOM RPG للاندرويد, كيف تهكر لعبة ATOM RPG للايفون, كيف تهكر لعبة ATOM RPG للاندرويد, طريقة تهكير لعبة ATOM RPG
تحميل لعبة ATOM RPG مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة ATOM RPG مهكرة للاندرويد هي عبارة عن منصة متنقلة من لعبة تقمص أدوار مثيرة للغاية تحكي عن حياة الفضاء ما بعد الاتحاد السوفيتي بعد حرب نووية عالمية في عام 1986. الشخصية الرئيسية ، التي ولدت وترعرعت في ملاذ آمن ، من أجل إرادة يبحث القدر مرة عن شخص مهم اختفى خلال الاستطلاع بعيد المدى. أمامه مجموعة متنوعة من الصعوبات والتجارب ، ولقاءات مع شخصيات مثيرة للاهتمام ، واتخاذ القرار ، والضخ ، وجمع الغنائم ، والأسرار ، وأكثر من ذلك بكثير مما سيسعد جميع خبراء مشاريع المغامرات عالية الجودة.

في عام 1986 ، تم تدمير الاتحاد السوفياتي والكتلة الغربية فعليًا أثناء التبادل النووي. أنت أحد الناجين من صراع الفناء. مهمتك هي استكشاف العالم الوحشي والغامض في الأراضي السوفيتية ، والتغلب على مكانهم تحت أشعة الشمس وكشف المؤامرة الشريرة التي تهدد الحياة على الأرض ، حتى أكثر من الحرب النووية؟ "

معلومات عن لعبة ATOM RPG

تبدأ لعبة ATOM RPG بمشهد مقفر لمدينة مدمرة بشدة في الدول الغربية تستخدم القنابل النووية في الحرب.
الشخصية الرئيسية هي جندي سوفيتي ، محظوظ للنجاة من المعركة. في رحلة العودة إلى المنزل ، وجد أن كل مكان بدا وكأنه قد دمر. على الرغم من أنه لم يتبق سوى القليل من الحياة ، إلا أن طرفًا ثالثًا ، وليس جزءًا من الكتلة الغربية ، يخطط "لقتل القواعد الشعبية" ، واجتياح ما تبقى. بصفته جنديًا وطنيًا مخلصًا ، فإنه سيخاطر بحياته لمنع حدوث الأشياء السيئة.

طريقة اللعب في ATOM RPG

كما ذكرنا ، ATOM RPG هي لعبة لعب الأدوار. سوف تصبح جنديًا شابًا محظوظًا ، مصممًا على منع مؤامرة تدمير أوروبا.
باستخدام منظور من أعلى إلى أسفل ، ستتحكم في الشخصية من خلال لوحة D بلمسة وسحب على الشاشة. سيتعين عليك العثور على ناجين آخرين متحالفين معًا لمحاربة الأخطار. لأنه خارج ساحة المعركة وتلك الأنقاض ، ينتظرك الأعداء والوحوش والفخاخ القاتلة.

إلى جانب زملائك في الفريق ، سوف تقابل شخصيات أخرى غير قابلة للعب. أنها توفر معلومات مفيدة وأحيانا تحتاج إلى مساعدتك. في ذلك الوقت ، سيتعين عليك اتخاذ قرارات وحل المشكلات. مع كل خيار مختلف ، سيؤدي إلى تغيير المحتوى وتحويل الرحلة إلى فرع آخر.

نظام معدات متنوع

لحماية نفسك في الحرب ، أنت بحاجة إلى سلاح. في البداية ، عندما تدخل اللعبة لأول مرة ، يمكنك استخدام السكين أو أي نوع آخر من المشاجرة. لكن مع مرور الوقت ، تحتاج إلى بنادق وأسلحة أكثر تطوراً ومعدات واقية. إذا كنت ترغب في الحصول عليها بسرعة ، فيجب عليك القيام بمهمة النظام. سوف يعطونك المال والمكونات بينما يمكنك جمع العديد من العناصر الأخرى على طول الطريق.
هناك أكثر من 150 نوعًا من الأسلحة في ATOM RPG ، بدءًا من القنابل اليدوية والقنابل الغازية والخناجر والسيوف والمسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة. إنها مصممة بتفصيل كبير. لكل منها الحجم والوزن وعدد الذخيرة لكل مخزن وحجم ونوع الذخيرة المستخدمة.

للحرب مع عدد قليل من الأعداء ، يجب عليك اختيار بندقية ذات قدرة عالية على المناورة. أي بنادق خفيفة الوزن ، حتى تتمكن من التحرك بشكل أسرع. تعتبر البنادق فكرة جيدة ، في حين أن Spas 12 أو البنادق الأخرى ستكون مناسبة بشكل أفضل للقتال من مسافة قريبة.

في حالة وقوع معركة ضد جيش من الوحوش ، يمكنك الاختيار من بين RPK أو رشاشات. لديهم الكثير من الذخيرة ، يساعدك على الدفاع لفترة طويلة. ومع ذلك ، فإن نقاط ضعفها تتمثل في الارتداد العالي ووقت إعادة التحميل الطويل.

الشخصيات في لعبة ATOM RPG

خطوط الشخصيات في ATOM RPG متنوعة للغاية. كان لدى الشخصيات غير القابلة للعب وحدها أكثر من 600 شخص. يشير هذا الرقم إلى أن هذه اللعبة تحتوي على محتوى عميق ومفصل حقًا. سوف تستكشف لمدة 60 ساعة إذا كنت تريد معرفة النتيجة النهائية.
إلى جانب ذلك ، سوف تواجه مئات الأنواع من الأعداء ، من البشر والوحوش والحيوانات المشوهة بواسطة الأسلحة البيولوجية.

الرسومات في اللعبة

تتميز لعبة ATOM RPG باللون الأساسي الداكن ، حيث تعيد بإخلاص إنتاج المشهد الغربي الذي دمر بشدة في عام 1986. تأثيرات دخان النار ، تم تصميم القنابل بالتفصيل. يؤدي الجمع بين هذه الأنظمة الصوتية في العالم الحقيقي إلى حدوث فوضى وعنف غير مسبوقين.

كما تم وضع الشخصيات بدقة شديدة. من الشخصيات غير القابلة للعب إلى الجنود ، كان لديهم جميعًا تعبيرات عند التواصل وأداء الأعمال. لا توجد العديد من الألعاب تفعل ذلك ، ولكن ATOM RPG قامت بذلك ، مع الرغبة في تقديم التجربة الأكثر واقعية وممتعة للاعبين.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه ATENT GAMES
نوع التطبيق : ألعاب تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.17.2
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 24 ميغابايت / 3.8 جيجابايت
سعر اللعبة على Google Play 7.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

- DLC مفتوح

روابط التحميل arm64-v8a:

الاسمبريد إلكترونيرسالة