U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Merge Zoo v1.10 مهكرة اخر اصدار

قم بدمج الحلويات، إطعامها للحيوانات وإنجاز حديقة حيوانات
تحميل لعبة Merge Zoo مهكرة
تحميل لعبة Merge Zoo مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Merge Zoo‏ مهكرة للاندرويد إفتح حديقة حيوانات، إملئها بالحيوانات، واهتم بصغارها في لعبة الألغاز Merge Zoo.

قم بدمج لعبة حديقة الحيوانات غير الرسمية مع رسومات جميلة وحيوانات لطيفة ، حيث سيحصل اللاعب على حديقة الحيوانات الخاصة به. سيعمل المستخدم على استكمال مجموعته من الحيوانات ، والتي سيحتاج فيها إلى الجمع بين الحلوى اللذيذة وجمع البيض والحصول على أنواع جديدة. بعد ظهور الحيوان في المجموعة ، لدى اللاعب الفرصة لرعاية وتحسين الحيوانات الأليفة. سوف تساعد الرعاية الشاملة الحيوانات على النمو ، وقد يحصل المستخدم على قدر كبير من المتعة من العملية بأكملها.

تقدم لك لعبة Merge Zoo طريقة لعب بسيطة للغاية: ستبدأ أولا باختيار ذئب أبيض أو نمر كحيوان أول، بعد ذلك ستقوم بإطعامهم الحلوى ليكبروا. هناك أنواع مختلفة من الحلويات التي يمكنك الاختيار من بينها، وستقوم حيواناتك بإنتاج المال بقدر مختلف وذلك تبعا لما تطعمه لها. وبغية إنجاز حلويات ذات مستوى أعلى، فإنه سيكون بإمكانك دمج اثنين من نفس نوع الحلويات.

ستستعمل شبكة تتكون من اثنين على اثنين من الخانات (تتوسع مع مواصلتك اللعب) من أجل دمج الحلوى، حيث يمكنك اقتناء حلوى من المستوى الأول. بمجرد أن تمتلئ شبكتك بالحلوى، فإنه سيكون بإمكانك دمج قطعتين من الحلوى من المستوى الأول لإنجاز حلوى من المستوى الثاني، وهكذا. وكلما أطعمت حيواناتك حلويات من مستوى أعلى، كلما جنيت مالا أكثر. علاوة على ذلك، فإن بيضة ستقع في حديقتك بين الحين والآخر حاملة معها بداخلها حيوانا آخر لتهتم به كذلك. ولكن، وحنتى يتسنى لك معرفة نوع الحيوان الذي بداخلها، فإنك ستكون مطالبا بالانتظار لبضع ساعات حتى تفقس.

Merge Zoo هي لعبة رائعة بطريقة لعب بسيطة، مسلية ومغرية. إلقي نظرة عليها واستمتع بوقتك في دمج الحلوى والاهتمام بالحيوانات.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Game Circus
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 1.10
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 69 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال و نقود لا نهاية

روابـط التحميـل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة