U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Transit King Tycoon - بناء المدن. فتح جزر جديدة مهكرة اخر اصدار

جرب هذه اللعبة اللوجيستية ، فلن تتركك غير مبال.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Transit King Tycoon - بناء المدن. فتح جزر جديدة مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Transit King مهكرة للاندرويد استراتيجية النقل العابر King Tycoon ، حيث سيقوم اللاعب ببناء إمبراطوريته لتسليم البضائع إلى مدن مختلفة. لتحقيق النجاح في هذه الحالة ، سيتعين على المستخدم بناء البنية التحتية ، والحصول على النقل ، وكذلك إنتاج موارد مفيدة. كل هذا سيسمح بإنشاء نظام شامل للنقل. إلى جانب ذلك ، الحاجة إلى استثمار الأموال الفائضة في مجموعة متنوعة من الشركات والمصانع ، مما سيؤدي إلى أرباح كبيرة.

Transit King Tycoon هي لعبة تتجاوز نقل البضائع. ستكون شخصية ، مع المركبات المختلفة ، سيكون عليك نقل بضائع مختلفة من نقطة إلى أخرى بشكل استراتيجي

هناك شخصيات مختلفة تتطلب مهاراتك لتسليم البضائع من نقطة إلى أخرى في أقصر وقت ممكن. على سبيل المثال ، سيكون عليك أخذ شاحنة من التفاح من المصنع إلى السوبر ماركت. قم بالقيادة بعناية ، واحترام أنظمة المرور واترك البضائع في حالة ممتازة. في البداية ، ستكون الطرق قصيرة وبسيطة ، لكن اللعبة ستكون أكثر تعقيدًا.

سيكون عليك إثبات أنك محترف جيد خلف عجلة القيادة ، عندما يتعين عليك جمع البضائع المختلفة ونقلها إلى مؤسسات مختلفة ، سيكون عليك التفكير بشكل استراتيجي في كيفية القيام بذلك في أقصر وقت ممكن. عندما تصل إلى أهدافك ، ستحصل على عملات معدنية. كلما زاد عدد العملات كلما كان ذلك أفضل.

إذا كان عليك إجراء توصيل في بلدة قريبة ، فقد يحدث أنه لا يوجد طريق له ، يمكنك استخدام هذه العملات المعدنية وبناء الطريق. بناء المسار الذي تعتبره الأكثر ملاءمة لسيارتك.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه BON Games
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 3.15
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 82 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

1. تسوق مجاني
2. العديد من العملات المعدنية
3. العديد من السائقين
- كل شيء غير محدود
- إذا حصلت على قيمة سلبية ، فأعد تشغيل اللعبة

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة