31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Death Move: Zombie Survival مهكرة اخر اصدار

الخط
تحميل لعبة Death Move Zombie مهكرة بدورها القائم على استراتيجية وزومبي
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Death Move: Zombie Survival مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Death Move مهكرة عبارة عن مزيج من الأنواع القوية ، يجمع بين الأساليب والتحديات في لعبة تكتيكية تعتمد على الدور ، ولعبة الألغاز ، ولعبة الشبح ، والبقاء على قيد الحياة. في حرب رجل واحد ضد الاحتمالات المستحيلة ، سيكون عليك تقديم أفضل ما لديك إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة. حشد غيبوبة ينتظر خطأ واحد والبقاء سيتطلب التفكير بعناية والنظر.

في كل مستوى ، يمكنك التحكم في أحد الناجين ، مما يجعل تحركاتك تجانبًا واحدًا في كل مرة. كل خطوة مهمة وخطأ واحد يمكن أن تكون قاتلة ، لذلك خذ وقتك للتوصل إلى أفضل حل. سوف تستمر المخاطر في الارتفاع من مستوى إلى آخر ، وفقط من خلال إتقان جميع آليات اللعبة ، والعناصر والقوى الخاصة ، ستتمكن من التغلب على جميع العقبات.

تنزيل Death Move: Zombie Survival مهكرة اخر اصدار

Death Move: Zombie Survival هي لعبة تجمع بين الإستراتيجية والألغاز في عالم مظلم تعاني من الكسالى. أنت تلعب أي عدد من الشخصيات حسب المستوى الذي تتعامل معه ، في محاولة لتجنب التعرض للقتل من قبل الزومبي بينما تجد أيضًا أدلة على أصل الوباء.

طريقة اللعب في Death Move: Zombie Survival سهلة التعلم ويصعب إتقانها. في الأساس ، عليك أن تتسلل إلى غيبوبة من الخلف لقتله ، لأنه إذا اقتربت منه من أي اتجاه آخر ، فسوف يقتلك أولاً. عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه في كل مرة تتحرك فيها ، تنتقل الزومبي أيضًا.

هناك أكثر من 30 مستويات مختلفة مقسمة إلى عدة حلقات. خلال هذه الحلقات ، ليس عليك فقط محاربة أطنان من الزومبي ، ولكن عليك أيضًا العثور على أدلة إذا كنت ترغب في إلقاء الضوء على أصل وباء الزومبي.

Death Move: Zombie Survival هي لعبة إستراتيجية مع لمسة من الألغاز وجمالية نوار رائعة توفر طريقة لعب مثالية للهواتف الذكية. إنها لعبة ممتعة ومبتكرة مع رسومات ممتازة.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه MINDSENSE GAMES
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 0.1.31
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 280 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة