U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة خلية إلى التفرد التطور لا ينتهي أبدا مهكرة اخر اصدار

Cell To Singularity مهكرة لعبة نقر متواصل تحاكي تطور الكون
www.vevogamez.com
تحميل لعبة خلية إلى التفرد التطور لا ينتهي أبدا مهكرة اخر اصدار
تحميل Cell to Singularity مهكرة لا تنتهي أبدًا بلعبة مثيرة للاهتمام ستسمح للمستخدمين بمتابعة تطور الكائنات الحية على الأرض. بدءاً من الكائنات أحادية الخلية ، سوف يشارك اللاعب تدريجيًا في التطور التطوري للحيوانات إضافة إلى أنواع مختلفة من أجزاء الجسم الجديدة ووظائف الجسم. من المهم أن تتبع كل جانب من جوانب العامل المتغير. بالإضافة إلى طريقة اللعب غير التافهة ، شجع المشروع رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة وواجهة مريحة.

Cell To Singularity هي لعبة نقر متواصل بأسلوب تربوي حيث سيكون بإمكانك إختبار أزيد من 4.5 مليار سنة من التطور الذي عرفه كوكب الأرض، وكل ذلك من خلال بضع ساعات من اللعب ونقرات قليلة على الشاشة.

وتتميز Cell To Singularity بطريقة لعب بسيطة للغاية: ففي كل مرة تنقر فيها علي الشاشة سيتم توليد حقبة جديدة من تطور الكوكب وتطوره. وهذا التطور يمكنك من الحصول على عناصر جديدة بكوكبك. ففي البداية مثلا سيكون عليك أن تضيف بعض الكائنات البدائية، من قبيل البكتيريا والأحماض الأمينية والخلايا حقيقية النواة وغيرها. أما فيما بعد، فسيكون عليك أن تولد تطورات وتحولات جديدة حيث يمكنك خلق كائنات جديدة من قبيل الكائنات البحرية والبشرية وغيرهما.

ويشكل كل عنصر تدخله في سيرورة تطور الكون، سيمنحك ميزات إضافية. فالخلايا البدائية النوى مثلا لن تمنحك طاقة كبيرة للتطور، ولهذا سيكون عليك أن تحصل على الكثير منها لتواصل التطور. وبهذه الطريقة فكلما حصلت على طاقة أكبر كلما كان بإمكانك توليد المزيد من الكائنات.

Cell To Singularity هي إذن لعبة نقر متواصل بأسلوب شيق، والتي تمكنك من تعلم المزيد بينما تستمتع بوقتك. وتمنحك اللعبة كذلك مقاطعا صوتية رائعة ورسومات جذابة تتوافق إلى حد كبير مع تجربة اللعب المسلية على هذه اللعبة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ComputerLunch
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 6.12
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 69 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة