31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Earn to Die 2 v1.4.14 مهكرة اخر اصدار

الخط
قد سيارتك في أراض مدمرة ومليئة بمخلوقات الزومبي
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Earn to Die 2 مهكرة اخر اصدار
Earn to Die 2 استمرار حركة الزومبي الشهيرة ، كما هو الحال في الجزء الأول من أحداث اللعبة تتطور خلال وقت نهاية العالم الزومبي ، والتخلص منها ليس سوى عربة مقطوعة. لكن مع تقدمك ، يمكنك تحويل سيارتك إلى دبابة قتال حقيقية. تم بناء طريقة اللعب على مبدأ مألوف بالفعل ، حيث يؤدي التحرك عبر المواقع الأفقية إلى تدمير الزومبي وجمع الأموال والجوائز ، والتي يمكنك تطويرها لاحقًا. من الناحية الرسومية ، تم تصميم اللعبة بأسلوب رسم لطيف ، والمواقع المتطورة تنقل تمامًا الجو العام للعبة.

تنزيل Earn to Die 2 مهكرة اخر اصدار

Earn to Die 2 هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد حيث يقوم اللاعبون بالسياقة عبر أراض مدمرة بعد نهاية العالم والتي تجتاحها العديد من العوائق ومخلوقات الزومبي وحيث من الصعب إيجاد أناس أخرين أو موارد الطاقة كالبنزين.

تتميز طريقة اللعب على Earn to Die 2 بتشابهها بتلك الخاصة بألعاب عديدة من هذا النوع: فعلى الجانب الأيمن من الشاشة، ستجد أزرار الزيادة في السرعة وقوة التيربو، فيما الأزرار التي على اليسار تمكنك من تحويل إتجاه عربتك. هكذا ستحاول أن تذهب إلى أبعد حد ممكن بالإعتماد على هذه الضوابط، دون أن تنسى أن الحصول على البنزين يبقى أمرا صعبا للغاية وذلك لندرته الشديدة.

لكن واحدة من أهم المشاكل التي ستواجهك عند شروعك في اللعب هي عدم قدرتك على الذهاب بعيدا بسبب ندرة البنزين. ولهذا السبب، سيكون عليك دائما تزويد وتطوير سيارتك (في محطة البنزين). لحسن الحظ أن لعبة Earn to Die 2 تمكنك من ربح الكثير من الأموال في كل سباق، مما يمكنك من تطوير سيارتك في كل مرة تبدأ فيها سباقا جديدا.

Earn to Die 2 هي لعبة سياقة ثنائية الأبعاد ومسلية للغاية، والتي على الرغم من كونها لا تختلف كثيرا من مستوى لأخر، إلا أنها تقدم لك العديد من العربات المختلفة والكثير من التطويرات التي يمكنك إدخالها على كل سيارة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Not Doppler
نوع التطبيق سباق
الإصدار الحالي 1.4.14
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 75 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- تسوق مجاني
- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة