تحميل لعبة Terraria v1.4.0.5.0 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

حفر! يقاتل! يكتشف! بناء! انضم إلى مجتمع الملايين من مرابي حيوانات!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Terraria مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Terraria مهكرة بكسل التي تنتظر فيها عالمًا غير عادي مليء بالمخلوقات غير العادية التي تريد تدميرك. سوف تتقدم على طول الغابات المتشابكة والخرائط الأخرى. يمكنك أيضًا ضخ خصائص شخصيتك ، لأنه مع مرور كل مستوى ، سيصبح خصومك أقوى. عليك أن لا تذهب بسهولة ، لأنك تنتظر أكثر من 50 مستوى. اللعبة عبارة عن إدارة بسيطة ورسومات رائعة ، والتي لن تترك أي شخص غير مبال.

Terraria هو 'sandbox' بتقنية 2D أين يمكن للاعبين اكتشاف عالم عشوائي لا نهاية له، والذي سوف تكون قادرا من خلاله على التفاعل كيف ما تريد، بطريقة مشابهة لتلك التي شاهدناها على Minecraft.

يمكن للاعبين شراء جميع أنواع المعدات من ما يحيط بهم، محافظين على المصادر في لائحتهم ليصمموا بها أجهزة لاحقا. سوف تكون قادرا على تصميم لقطات، دروع، سيوف، أسلحة ... مجموع 200 عنصر مختلف. هذا بدون ذكر كل البنيات المختلفة مثل المنازل أو القلاع. بالطبع، العديد من هذه العناصر صممت لتستخدم في التعامل مع أكثر من سبعين نوعا مختلفا من الوحوش التي سوف تجدها على الخريطة. تم إلحاقهم أيضا بخمسة رؤساء خاصين لجعل الأمور صعبة بصفة خاصة.

Terraria واحدة من أكثر الألعاب الشاملة والمسلية على ويندوز (Windows)، والآن متوفرة في نسخة مطابقة على الآندرويد. هذه حقيقة مصدر لتسلية لا نهاية لها لمستخدمي هواتف الآندرويد والألواح الإلكترونية.

تنزيل Terraria مهكرة اخر اصدار

Terraria هي لعبة شائعة لنظام Android ، والتي غالبًا ما تتم مقارنتها بـ Minecraft PE. تم إصدار التطبيق بواسطة Re-Logic في عام 2011 ، ولم يظهر إلا مؤخرًا إصدارًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تتشابه المؤامرة مع نظرائها ، حيث يبنون ويدمرون ويدركون ويقاتلون من أجل الحياة في عالم ضخم. تعطي اللعبة انطباعًا لطيفًا برسومات مثيرة مشرقة. طريقة اللعب هي أن عالم اللعبة يتكون من الطوب ، وتحتاج إلى جمعها وتصميم مساحة المعيشة الخاصة بك. يتمتع اللاعب بحرية مطلقة في اختيار التكتيكات والأدوات. يا لها من نعمة للتحرك في أي اتجاه ، لاختيار ما يجب القيام به ، من الذي يهزم ، ما يبني.

تتميز لعبة Terraria بالبساطة: فأنت بحاجة إلى إنشاء بطلك وإرساله إلى عالم قاسي إلى حد ما حيث يجب أن تقاتل باستمرار من أجل الوجود. بعض الأدوات البسيطة هي كل ما يمكن للشخص أن يستخدمه في بداية اللعبة. وبالتالي ، فإن أفعاله بدائية إلى حد ما في البداية ، وكانت النتائج ضعيفة. لكن كل شيء يتغير في سياق المؤامرة ، أصبحت الأدوات أكثر تعقيدًا ، وكانت النتائج أكثر إثارة للإعجاب. قدم المبدعون خلفية مثيرة لبطلنا: الأعداء الأكثر تنوعًا والرؤساء واللوحة التاريخية الخاصة بهم.

الإدارة سهلة التعلم ، على الرغم من أنها غير مألوفة في البداية. يتم تنفيذ التنقل بواسطة عصا التحكم الموجودة على جانبي الشاشة: واحدة للحركة والقفزات ، والأخرى للضربات. يتم القياس بالضغط على إصبع على الشاشة ، ويتم تكديس الكتل أيضًا. الكل يحتاج إلى منزل ، وبطلنا ليس استثناءً ، لذا ابدأ بذلك. ابتكر أسلحة وأدوات حماية جديدة لتحقيق نتائج رائعة في بناء عالمك Terraria.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه 505 Games
نوع التطبيق : ألعاب مغامرات
الإصدار الحالي 1.4.0.5.0
يتطلب Android 4.3 والأحدث
الحجم 104 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 4.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

- عناصر غير محدودة
- الخلود (الدم غير محدود)

روابط التحميل :

google-playkhamsatmostaqltradent