31153427134208460
random
أخبار ساخنة

شددت جوجل سياسة قواعد Play Store

الخط

قررت Google جعل متجر Play للأطفال أكثر راحة وراحة.

هذه ليست تغييرات تجميلية ، ولكنها تغييرات في إرشادات المطور. على وجه الخصوص ، تطلب Google الآن أن يكشف مطورو الألعاب في متجر Play عن معلومات حول احتمال وقوع عناصر مختلفة في صناديق الفريسة.

تطلب الشركة الآن من المطورين تحديد جمهور مستهدف لتطبيقاتهم بما في ذلك البالغين) ، ويجب أن يلتزموا بسياسة العائلة من Google ، بما في ذلك الحد من أنواع الإعلانات التي قد تظهر في التطبيقات ، وإضافة تنبيهات الأمان إلى الواقع المعزز ، وفضح المعلومات حول المعلومات جمع المطورين عن الأطفال. [19659002]

تحتاج التطبيقات المصممة خصيصًا للأطفال أيضًا إلى الامتثال لقواعد العائلة الأكثر صرامة ، وكجزء من تغيير منفصل ، حظرت Google أيضًا للمطورين بيع الماريجوانا مباشرة من التطبيقات.
يجب أن تكمل جميع التطبيقات الحالية التطبيق الجديد بحلول الأول من سبتمبر.

من خريف التطبيقات الموضحة في Google Play ، سيتم تفعيل القواعد الجديدة. لذلك ، ستؤثر التغييرات على الألعاب التي تعرض فتح الصناديق بمزيج من العناصر الفريدة مقابل رسوم. إذا لم يتمكن المطورون قبل ذلك من الإشارة إلى احتمال تسرب عنصر معين ، فسيتم إلزامهم منذ 1 سبتمبر بإبلاغ اللاعبين بفرصة التسرب.

تؤمن Google بأن الوضع الحالي في التطبيقات الأكثر استهدافًا للاعبين دون السن القانونية هو تضليل لهم. إذا لم يقم المطور بعد 1 سبتمبر بإجراء التغييرات المطلوبة على تطبيقاته ، فسيتم حذفه من Google Play في أقرب وقت ممكن.

بالمناسبة ، تم تقديم متطلبات مماثلة في متجر التطبيقات منذ عامين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة