31153427134208460
random
أخبار ساخنة

لعبة GWENT: THE WITCHER CARD GAME قريبا ستكون متاحة للأجهزة المحمولة

الخط

عقدت شركة CD Projekt RED اليوم مؤتمرا صحفيا حول نتائج العمل لعام 2018. أعلنت الشركة أنها تستعد لإطلاق Gwent: The Witcher Card Game على منصات متحركة.
في خريف عام 2019 على نظام التشغيل iOS وبعد ذلك بقليل ، ستكون اللعبة متاحة لأصحاب Android. وقال المدير الرئيسي لتطوير المشروع ، جيسون سلاما ، إنهم قد بذلوا الكثير من الجهد والموارد لنقل اللعبة إلى منصات متحركة. لقد حاولوا الحفاظ على رسومات ممتازة ، وكذلك تقديم دعم للأجهزة المحمولة في العديد من التقنيات وتوفير أفضل تطورات اللعب.


في هذا ، قرر المطورون التوقف والانتقال إلى النتائج المالية. حقق Gwent إيرادات أكثر بكثير من Thronebreaker: The Witcher Tales ، الذي تم إصداره في 23 أكتوبر في GOG ، و 10 نوفمبر - على Steam ، وفي 4 ديسمبر - على PlayStation 4 و Xbox One.

اعتقد الكثيرون أن هذا كله يرجع إلى التفرد المؤقت ، ولكن كما ذكر تقرير المطورين ، كانت هذه النتيجة بسبب نقص الموارد ، لأن اهتمامهم كان يركز على لعبة جوينت. الآن بدأنا جميعًا الطلبات المسبقة للإضافة الجديدة The Crimson Curse لـ Gwent التي ستصدر في 28 مارس.

شارك المطورون أيضًا في أنهم يعتزمون إصدار إضافات رئيسية كل عام ، بالإضافة إلى تجديد اللعبة بمحتوى جديد كل شهر. قال رئيس الاستوديو آدم كيتشينسكي إنهم يفكرون في تحقيق الدخل المحتمل ، لكنهم لم يعلنوا عن الخيارات بعد. وفقًا للنتائج المالية ، تلقت CD Projekt RED إيرادات من المبيعات بلغت 67.2 مليون دولار ، وهو ما يقل بمقدار الثلث عن عام 2017.
وبلغ الدخل الصافي 28.6 مليون دولار مقارنة بـ 52.4 مليون دولار في الفترة السابقة. في The Crimson Curse ، ينتظر اللاعبون معركة مع الوحوش Dettlaff van der Eretein ، وهي شخصية من الإضافة الشهيرة "Blood and Wine" إلى "The Witcher 3: Wild Hunt". أيضا ، تم تجديد اللعبة مع أكثر من 100 خريطة جديدة والميكانيكا الجديدة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة