U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zombie Age 3 v1.5.8 مهكرة اخر اصدار

استكشف أرضا مهجورة وتخلص من مخلوقات الزومبي
تحميل لعبة Zombie Age 3 مهكرة لاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Zombie Age 3 مهكرة (الأموال غير المحدودة / الذخيرة لا تنتهي) تعود لعبة Zombie الديناميكية والإدمان إليك على الشاشات. الجزء الثالث من اللعبة عانى الكثير من التحسينات والتحسينات ، ظهرت أعداء وشخصيات جديدة ، وأصبحت ترسانة اللعبة أكثر شمولاً ومواقع ومدن جديدة. العب الناجين وابحث عن ملجأ مع الناجين ، واصل أثناء لعبك لشوارع مدينتك ، باستخدام الأسلحة الأكثر تطوراً. ويضمن بحر الدم وأجزاء كبيرة من المعارضين!

اختر سلاحك، صوب بدقة، وحاول البقاء في مغامرات مذهلة ومليئة بالأحياء الأموات في لعبة Zombie Age 3، الإصدار الثالث من هذه السلسلة الشهيرة. إذا كنت من عشاق ألعاب الزومبي، فجرب هذه اللعبة لتكتشف ما إذا كنت تستطيع البقاء في مستوياتها المليئة بالتحديات!

وكما هو الشأن بالنسبة للعبتين الأخريين ضمن هذه السلسلة، فإن مهمتك هنا ستكون هي تدمير كل مخلوقات الزومبي بينما تعمل على استكشاف مدن ذات شوارع مهجورة ومخربة. قم بالتصويب بدقة، وحاول اكتشاف كم يمكنك البقاء في هذا العالم الذي اجتاحته مخلوقات الزومبي!

تقدم لك لعبة Zombie Age 3 أكثر من ثلاثين سلاحا وأنواعا مختلفة من مخلوقات الزومبي. ومع مواصلتك للعب وتجاوز المستويات، فإنه سينبغي عليك العمل على الكشف على نقاط الضعف لدى مخلوقات الزومبي حتى تتمكن من التخلص منها في أسرع وقت ممكن... قبل أن تتمكن هي من التخلص منك! ستزداد المستويات صعوبة مع تقدمك، وسيزداد عدد مخلوقات الزومبي التي ينبغي عليك التخلص منها، كما ستجد زعماء مستويات أكثر وأكثر ضراوة. إحرص على تحسين مستوى شخصيتك واعمل على ربح المال الكافي من أجل تحسين سلاحك. وإلا سينتهي بك الأمر كزومبي أنت الآخر!

بغية الحصول على المال، سيكون بإمكانك إما فتح بعض العناصر أو التخلص من مخلوقات الزومبي. ولكن احرص على استثمار مالك بشكل جيد في أسلحة جديدة، وأكثر قوة، ولا تنسى تحسين خصائص شخصيتك. بهذه الطريقة سيكون بإمكانك البقاء لمدة أطول، التخلص من عدد أكبر من مخلوقات الزومبي، تسلق لوح الترتيب العالمي وتجاوز كل مستويات لعبة Zombie Age 3 بما فيها المستويات البالغة الصعوبة!
مميزات الـهـاكـ : المال غير محدود - الذخيرة لا تنتهي
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة