U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة‏ SimCity مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة‏ SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تنزيل SimCity BuildIt‏ مهكرة قم ببناء مدينة أحلامك جهاز محاكاة شائع يمكنك من خلاله بناء مدينة كبيرة ومزدهرة وبناء مرافق وتنفيذ جميع متطلبات المواطنين وخلق فرص عمل. بناء العيادات والخدمات الحضرية التي من شأنها إنقاذ الناس من الحرائق والكوارث الأخرى. راقب الوضع البيئي للمدينة ومنع التلوث. تحريك المحلات التجارية وغيرها من المرافق الترفيهية التي ستكون قادرة على راحة سكانك ، وتسوية التربة وإنشاء الشواطئ ، والتي يمكن أن يكون لها وقت عائلي جيد.

تنزيل SimCity BuildIt مهكرة اخر اصدار

SimCity BuildIt هو النسخة المحمولة من SimCity الجديدة من Maxis، التي، مثل لعبة الكمبيوتر الأصلية، تتيح لك إنشاء مدينتك الخاصة جدا، من الطابق العلوي لناطحة السحاب لنظام توزيع المياه تحت الأرض.

كما هو الحال في أي لعبة لائقة ل SimCity، في SimCity BuildIt يمكنك شراء العشرات من المباني المختلفة ووضعها في أي مكان تريد. والشرط الوحيد عند وضع مبنى هو أن يكون مرتبطا بالطرق. سيكون عليك تخطيط مدينتك برعاية، وذلك لأن مواطنيك لن يرغبوا في العيش قرب المصانع، على سبيل المثال.

إذا كان بناء المنازل لسكانك ليس كافيا في SimCity BuildIt، عليك أيضا بناء منتزهات لإسعادهم، ومحلات تجارية حتى يتمكنوا من الحصول على ما يحتاجون إليه، ومصادر للطاقة حتى يتوفروا على الكهرباء، وخزانات المياه حتى يتمكنوا من الاستحمام، من بين أمور أخرى كثيرة.

في SimCity BuildIt يمكنك زيارة مدن لاعب آخر، أيضا، وليس فقط إلقاء نظرة ورؤية كيف هي جميلة، ولكن أيضا ممارسة التجارة معهم والحصول على المزيد من الموارد (مثل الخشب أو الحديد) والتي ستحتاجها لتحسين العديد من المباني الخاصة بك.

تحميل SimCity مهكرة اخر اصدار

SimCity BuildIt هي لعبة استراتيجيا كبيرة مع رسومات رائعة ونظام للعبة مكيف تماما مع الهواتف الذكية.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه إلكترونيك آرتس
نوع التطبيق : محاكاة
الإصدار الحالي 1.30.6.91708
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 115 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء غير محدود
- الذهب غير محدود
- الأموال لا تنتهي
- مفاتيح لا تنتهي
- نوعان من المفاتيح غير محدود!

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة