31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Plants vs. Zombies FREE v2.7.01 مهكرة أخر اصدار

الخط
VEVo Gamez
تحميل لعبة Plants vs. Zombies FREE مهكرة للاندرويد اموال لا تنتهي أخر اصدار
Plants vs. Zombies FREE (مهكرة ، عملات غير محدودة / شمس) - معركة مع الغوغاء من الكسالى في معركة جديدة ومثيرة. محاربة جميع هجمات الموتى ، وعدم السماح لهم بالدخول إلى الفناء. اصنع دفاعك الذي لا يقهر ، فكر في التكتيكات وابني صواميل واقية ، والتي ستوقف لفترة طويلة تقدم المعارضين. تحتوي اللعبة على رسومات جيدة وعدد كبير من المهام ومجموعة متنوعة من المواقع. حيث ستقابل العديد من الأبطال ، ومع تقدمك خلال اللعبة ، ستكتشف نباتات جديدة تتمتع بقدرات فريدة.

Plants vs. Zombies FREE هي لعبة دفاع عن القلعة حيث يلزمك الدفاع عن حديقتك من هجوم جيش لا محدود من كائنات الزومبي المتعطشة للدم. كيف؟ حسنا، ستستعمل ترسانة من النباتات(نعم النباتات) التي ستدمر المئات من مخلوقات الزومبي في دقائق.

هذه النسخة الجديدة من Plants vs. Zombies الخاصة بالأندرويد هي ببساطة إعادة إصدار للعبة الأصلية، التي كانت تطبيق لعب مجاني حيث كان يلزمك رغم ذلك أن تدفع لتطلع على المحتوى كاملا. باستثناء بعض التفاصيل، كإضافة الإعلانات مثلا. لكنها تبقى نفس اللعبة التي حصلت على العديد من جوائز GOTY خلال سنة 2009.

كما قد يعرف أغلب محبي ألعاب الفيديو، في لعبة Plants vs. Zombies FREE يمكن الإختيار من بين أكثر من 20 نبات مختلف للدفاع عن حديقتك. فأزهار عباد الشمس مثلا لا تهاجم ولكنها توفر الطاقة الشمسية. بينما قاذفات القطاني تؤمن دفاعا يغطي مسافات طوال. فيما الأخريات تحمي باقي النباتات.إلخ.

بالإضافة إلى التنوع الكبير في النباتات، توفر لك Plants vs. Zombies FREE الكثير من كائنات الزامبي المختلفة. فمخلوقات الزامبي العادية قد تتحد مع تلك التي تتوفر على حماية أكبر. وهناك أيضا الزامبي الذين يأتون في سيارت و حتي الزامبي الراقصون.

تنزيل Plants vs. Zombies FREE مهكرة اخر اصدار

Plants vs. Zombies FREE هي نسخة ممتازة من لعبة الإستراتيجية الكلاسيكية في الزمن الحقيقي. بنفس الصور والرسومات الجميلة، وطريقة اللعب البسيطة و التي قد تدفعك إلى إدمان اللعبة. ثم هناك نظام التحكم. المثالي لشاشات اللمس. إنها فعلا رائعة
 
 
 
مميزات الـهـاكـ : - شمس غير محدودة - نقود وأموال لا تنتهي
Download APK File

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة