U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة My Home – Design Dreams v1.0.160 مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود

بيتي أحلام التصميم - لتصميم منزل أحلامك
VEVoGamez.com
تحميل لعبة My Home – Design Dreams مهكرة أموال ونقود غير محدودة
تحميل لعبة My Home Design Dreams مهكرة للاندرويد هي لعبة فيديو رائعة حقا، ذلك أنها تجمع بشكل متميز بين ألعاب تصميم الديكور الداخلي وألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. وستلعب في هذه اللعبة دور شاب، يحاول بعد تخرجه من الجامعة، أن يصمم منزل أحلامه. ولذلك فإنه سيستأجر شقة جميلة ويبدأ بتزيينها.

لغز مثير من سلسلة من ثلاثة متتاليين قرر مبدعوهم تنويع طريقة اللعب المألوفة إلى حد ما باستخدام عناصر محاكاة المصمم الداخلي. وهكذا ، عليك أن تتعرف على مستويات الجمع بين العناصر المتماثلة المكونة من ثلاثة في صف واحد وأكثر ، وبالتالي فتح عناصر مختلفة من الديكور والأثاث والديكورات الداخلية الجاهزة ، ثم تطبيق كل هذا عند ترتيب الشقق والمنازل. تجدر الإشارة إلى أنك تنتظر أكثر من مائة مستوى ، ومجموعة كبيرة من المباني ، بالإضافة إلى قصة منفصلة.

وللحصول على المال الكافي لشراء الآثاث، وتزيين الأرضيات، والقيام بأعمال الصباغة والديكور، فسيكون عليك حل ألغاز من نوع الربط بين ثلاثة. لذلك سيكون عليك في كل مستوى أن تصل بين عدد معين من القطع بعدد محدود من الحركات. وعندما تتمكن من حل هذا اللغز، فستربح المزيد من المال والذي ستستثمره في تصميم الديكور الداخلي لمنزلك بحسب ذوقك. ومع تقدمك في أطوار اللعبة، فسيكون بإمكانك تحرير عناصر جديدة لتغييرها أوتطويرها.

هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام على My Home - Design Dreams وتتمثل في كون المنزل الذي تقوم بتصميم ديكوره يبدو واقعيا جدا: فالأرضيات، والجدران والأثاث، والديكورات، كلها تبدو بمظهر واقعي للغاية، مما يساعدك على استلهام أفكار جيدة عندما ترغب في تزيين منزلك بالواقع.

My Home - Design Dreams هي إذن لعبة ممتعة جدا لدرجة الإدمان، كما أنها تأتيك برسومات جذابة وطريقة لعب دينامية ومسلية للغاية.

مميزات الـهـاكـ : - أموال لا تنتهي - حياة غير محدودة
5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. اللعبه فيها مشاكل تعلق

    ردحذف
    الردود
    1. تم حل جميع المشاكل بالتحديث

      حذف
    2. معاي لعبه بس بتيجي عند الارضيه وتغيرها وبتعلق وبتقف خالص

      حذف
  2. الردود
    1. تم تحديث الروابط مهكرة وجاهزة

      حذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة