31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Modern Strike Online v1.35.2 مهكرة أخر اصدار

الخط
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Modern Strike Online مهكرة للاندرويد أخر اصدار
Modern Strike Online هي لعبة FPS PVP على الإنترنت تعتمد على محرك الوحدة. هناك عدد كبير من ألعاب FPS متعددة اللاعبين المتوفرة في متجر اللعب وبعضها سيئ ، بعضها جيد وبعض الألعاب تتطلب الكثير من IAPs. لا يزال Modern Strike Online في مرحلة تجريبية ومتاح فقط للاختبار المحددين. بعض النصوص باللغة الروسية ولكن معظم نصوص الجزء الرئيسي باللغة الإنجليزية ويمكنك بسهولة فهمها جيدًا. تعمل اللعبة بسلاسة فائقة ، وتم تحسينها بشكل جيد وتلعب بسلاسة على الرغم من وجود بعض الأخطاء والتخلفات الموجودة في الخادم بشكل أساسي بسبب ارتفاع مستوى ping بسبب خوادمها. يجب أن يكون الخادم في روسيا. ولكن لا يزال بإمكانك الدخول. كانت تسيطر على المدينة التي تقتل هنا وهناك في وقت ما أنت تفرخ بالقرب من الأعداء وفويلا كنت فقط تقتل مجانية.

تنزيل Modern Strike Online مهكرة أخر اصدار

Modern Strike Online هو مصوب متعدد اللاعبين من منظور شخص أول حيث يثم تقسيم اللاعبين إلى فريقين :الإرهابين و المضادين للإرهابين .هدفك ،بطبع ،هو قتل الكتير من أعضاء الفريق المضاد كما يمكنك ،و أي لدى كل فريق الكثير من النقاط في نهاية كل مقابلة تفوز بها.

طريقة اللعب في Modern Strike Online رائعة لشاشات التي تعمل باللمس .يمكنك تحريك شخصيتك مع تحكمات على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما يمكنك تعديل الكاميرا و تصويب سلاحك عن طريق تمرير أصبعك على الأيمن ،حيث ستجد أيضا أزرار لتصويب ،تحميل ،تصويب ،و التموضع الجيد.

التشابهات بين Modern Strike Online و Counter-Strike واضحة جدا .ستجد الكثير من الأسلحة الشبيهة و حتى السيناريوهات .كما قيل ، هنالك الكثير من الأختلافات بين هاتين اللعبتين من مايوجد مع النسخ الأخرى على الأندرويد . Modern Strike Online هو FPS متعدد اللاعبين ممتاز في كل شيء .لديه الصور عظيمة ،الكثير من الأسلحة ،و الكثير وضعيات اللعب ،إنفجر باللعب من البداية إلى النهاية.
مميزات الـهـاكـ : ذخيرة لا تنتهي
  1. عادل الشمري8 أغسطس 2019 3:01 ص

    شكرا يا اسطورة اللعبة شغاله وكلشي تمام

    ردحذف
    الردود
    1. العفواا صديقي العزيز - يدللواا

      حذف
  2. ما تقدر تهكر المال

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة