U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة FarmVille Tropic Escape مهكرة اخر اصدار

لعبة FarmVille التي تعرفها وتعشقها، متاحة الآن في جزيرة استوائية
VEVoGamez.com
تحميل لعبة FarmVille 2: Tropic Escape مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة FarmVille 2 Tropic مهكرة إنشاء المزرعة الكبيرة والمريحة على جزيرة استوائية كبيرة ومشمسة. في هذه اللعبة سوف تواجه ليس فقط قصة مثيرة للاهتمام ومثيرة ولكن أيضا جميلة جدا ضوابط الجودة والجرافيك. الخفية هناك ، والأسماك والعثور على حطام السفن. رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وواقعية ، شأنها في ذلك شأن جميع محبي الصور الواضحة والجميلة ، ومجموعة كبيرة من المهارات ومجموعة كبيرة من المهام ، سوف تغلب على جميع محبي ألعاب الطاولة.

FarmVille: Tropic Escape هي لعبة عرضية تسير على خطى لعبة FarmVille الكلاسيكية، ولكنها تعوض بيئة اللعب القروية التقليدية ببيئة لعب استوائية. وبالتالي بدل إدارة مزرعة ما، فسيتوجب عليك إدارة جزيرة رائعة ومليئة بالنباتات الاستوائية.

طريقة اللعب في FarmVille: Tropic Escape مطابقة لطريقة اللعب في الإصدار السابق من اللعبة. سيتوجب عليك أساسا إتمام المهام من أجل الحصول على الجوائز واستثمار ما كسبته في اقتناء الأدوات من أجل إتمام المهام الجديدة. يمكنك زرع عدد من فكاهة جوز الهند، وتشييد مباني معينة، واستكشاف منطقة على الخريطة وما إلى ذلك، فالمهام متعددة ومتنوعة للغاية.

هناك أنشطة أخرى يمكنك القيام بها في FarmVille: Tropic Escape مثل المبادلة التجارية مع لاعبين آخرين في الجزر، وهذا الأمر يمكنك من الحصول على موارد قيمة. ويمكنك البحث أيضا عن كنوز مخفية ستجدها من حين إلى آخر منتشرة في أرجاء الجزيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فستتمكن أيضا من العثور على ألعاب حظ مختلفة.

FarmVille: Tropic Escape هي لعبة من المؤكد أنها ستسلي محبي هذا الصنف من الألعاب وهذه الساجا. لا تقدم هذه اللعبة أي شيء جديد أو مبتدع، ولكنها تتوفر على رسومات جميلة.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Zynga
نوع التطبيق : المحاكاة,العاب عائليه
الإصدار الحالي 1.86.6254
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 127 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا نهائية *
- جواهر لانهائية *
* أحيانًا يتغير إلى 0 ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه.

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة