31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة أخر اصدار

الخط
اجري في الشوارع واجمع سبائك الذهب
موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة للاندرويد نقود لا تنتهي أخر اصدار
لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة اركض لتطارد السارق واستكشف عوالم ركض ملاحقة توم المتكلم للذهب التي لا نهاية لها! سواءً كنت طفلاً أو مجرد شاب بالقلب، فإن هذه اللعبة الرائعة ستجعلك تركض وتقفز وتحصل على اندفاع الأدرينالين الرائع في أقل وقت على الإطلاق! عداء جميل جدا من استوديو Outfit7 Limited! الهدف الأهم من اللعبة هو أن تركض بعد اللص الذي سرق ذهبك. اللحاق به واتخاذ ذهبك. شراء مواقع جديدة وتغيير الشخصيات.

تحميل ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة أخر اصدار

Talking Tom: Gold Run هي لعبة هروب متواصل ثلاثية الأبعاد مشابهة للغاية للعبة الرائعة Subway Surfers. تقوم في هذه اللعبة باللعب بشخصية Talking Tom وكافة أصدقائه (Angela وHank وGinger وBen). وبطبيعة الحال، فإن هدفك هو بلوغ أبعد نقطة ممكنة أثناء تجميع السبائك الذهبية الموجودة في الطريق.

ويتسبب تمريرك لإصبعك على الشاشة نحو اليمين أو اليسار في تحريك شخصيتك من جهة إلى أخرى، في حين أن تمرير إصبعك نحو الأعلى أو الأسفل يدفع شخصيتك للقفز أو الانزلاق على الأرض. وسيتوجب عليك توظيف نظام التحكم هذا من أجل مراوغة كافة الحواجز الموجودة في طريقك بما فيها: الشاحنات والأسيجة والسيارات والجدران. وستتمكن من توظيف السبائك الذهبية التي تجمعها من أجل ترقية منزل Talking Tom. وكلما حسنت من منزله بدرجة أكبر، كلما حصلت على نقاط مضاعفة أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تحسين المنزل يسمح لك بفتح شخصيات جديدة مثل Angela أو Hank، وهما صديقين لـTom.

تنزيل Talking Tom Gold Run مهكرة اخر اصدار

Talking Tom: Gold Run هي لعبة هروب متواصل ممتعة ومتقنة، ولكن الجانب السلبي الوحيد فيها هو أنها مشابهة بشكل سافر لـSubway Surfers وألعاب الهروب المتواصل الأخرى. لا تقدم هذه اللعبة أي جديد، والرسومات تبدو مألوفة هي الأخرى.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Outfit7 Limited
نوع التطبيق : إثارة
الإصدار الحالي 4.0.0.477
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم : 61 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذهب والنقود لا تنتهي
- الشموع غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة