U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dead Warfare: Zombie v2.15.48 مهكرة أخر اصدار

العالم مصاب بالزومبي: أنقذه
VEVo Game
تحميل لعبة DEAD WARFARE: Zombie مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Dead Warfare: Zombie مهكرة حرب الموت: قتل الزومبيز مهكرة في الشارع عام 2072 ، تم دفن الأرض في الإشعاع ، وبالطبع في الأحياء الحية التي غمرت المدن والقرى. أنت تلعب لواحد من الناجين القلائل ، وستكون مهماتك الرئيسية أنك لن تؤكل أو تسرق من قبل لاعبين آخرين. خذ سلاحك وابدأ طريقك الشائك ، والعثور على الناجين والانضمام إليهم ، وخلق تحالفات والتعرف على أصدقاء جدد. انتقل إلى السطح وابحث عن الإمدادات والموارد القيمة التي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة.

DEAD WARFARE غيبوبة العمل الذي يحكي عن الأحداث التي وقعت بعد غيبوبة نهاية العالم في عام 2072. أصبح معظم سكان الكوكب وباء غيبوبة من مرض غير معروف. نجا عدد قليل منهم ، بما في ذلك مفرزة من MPS-16 ، الذي يحاول توحيد بقايا البشرية لمواجهة المصابين. تبدأ اللعبة من اللحظة التي أطلق فيها الإذاعة ناقوس الخطر على مختبر سري حيث يوجد لقاح ضد المرض. قرر الفريق الذهاب إلى هناك للحصول على فرصة لإنقاذ الناس. ما يحدث بعد ذلك يعتمد على مهارات وقدرات المستخدم.

تنزيل Dead Warfare: Zombie مهكرة أخر اصدار

DEAD WARFARE: Zombie هو FPS حيث يسيطر اللاعبون على مجموعة من الناجين من كارثة الزومبي :هدفك هو القضاء على كل الموتى الأحياء الذين يجوبون وجه الأرض. يمكنك بإبهامك الأيسر أن تصوب سلاحك وبيمينك يمكنك أن تطلق النار و تعيد التحميل و تستخدم مهارات شخصيتك الخاصة يمكنك أيضا أن تنقر على جوانب الشاشة لجعل شخصيتك تتحرك بسرعة وتتفادى بعض الهجمات

بداية مغامرتك فيDEAD WARFARE: Zombie لديك فقط شخصيتان مختلفتان متوفرتان لكن يمكن أن تجند المزيد.في المجموع هناك أكثر من 20 شخص مع مهاراتهم الخاصة المقابلة الذين يمكن أن ينضموا إلى فريق النخبة الخاص بك .ويمكنك أن تأخذ ما يصل إلى أربعة أشخاص في مهمة واحدة. عليك ببساطة أن تنقر الصورة لتغيير شخصيتك في الوقت الحقيقي.

DEAD WARFARE: Zombie هو FPS مسلية مع رسومات جيدة وأكثر من 100 مهمة .عنوان كامل من المحتوى حيث يمكنك فتح عشرات الشخصيات والأسلحة لتدمير جحافل الزومبي.
مميزات الهاكـ : الذخيرة لا تنتهي
Download APK File
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة