31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Bullet Force v1.65.1 مهكرة اخر اصدار

الخط
VEVo Gamez
تحميل لعبة قوة الرصاص Bullet Force مهكرة للاندرويد اخر اصدار
Bullet Force - لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول متعددة اللاعبين والتي من عدة جوانب استعارت عناصر سطح المكتب - Counter-Strike. في المقابل ، سيتيح لك إصدار Android المشاركة في المعارك الديناميكية بالتنسيق 10 إلى 10 ، مع استخدام مجموعة غنية من الأسلحة والدروع والتمويه والمعدات المختلفة. في الوقت الحالي ، لدى Bullet Force أربعة أوضاع للعبة. جزء الرسم والتحكم أيضا لا يسبب اللوم. بشكل منفصل تجدر الإشارة إلى إمكانية وجود لعبة دون اتصال بالإنترنت ، بدون الإنترنت ، ضد برامج الروبوت.

تنزيل Bullet Force مهكرة اخر اصدار

Bullet Force هي لعبة لاعبين متعددين وإطلاق نار بمنظور شخص أول والتي يقوم فيها اللاعبون بخوض مواجهات ضمن فرق: إرهابيون ضد قوات محاربة الإرهاب. وإضافة إلى ذلك، فإن اللعبة تتوفر على صيغة تدريب دون ارتباط بالأنترنت والتي يمكنك استعمالها في مواجهتك ضد موجات الهجوم التي يشنها ضدك الذكاء الإصطناعي.

وقد تم تكييف ضوابط التحكم في Bullet Force بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية. وهناك عصا تحكم افتراضي في أسفل يسار الشاشة والتي يمكنك من خلالها التحكم في الحركة، وهناك أيضا زر يمكنك من الانحناء. أما لإدارة الكاميرا وإطلاق النار من سلاحك، فسينبغي عليك تمرير إصبعك إلى الجانب الأيمن من الشاشة. وستجد أيضا على الجانب الأيمن من الشاشة أزرارا تمكنك من إطلاق النار، التصويب مع تدقيق الهدف والقفز.

Bullet Force هي لعبة تضع في متناولك أكثر من 20 سلاحا، بما فيها الرشاشات الآلية، بنادق القنص، المسدسات، البنادق، وغيرها. وإضافة إلى ذلك، فإنها تتيح لك استعمال ما يصل إلى 30 عنصرا من عناصر الديكور بغية تخصيص سلاحك أكثر. وإذا أخذنا كل هذا بعين الاعتبار، فإننا سندرك أن لعبة Bullet Force هي لعبة FPS ولاعبين متعددين مذهلة. وهي تتوفر على رسوم تصويرية رائعة، صيغ لعب مختلفة (سواء مباشرة على الأنترنت أو دون ارتباط بالأنترنت)، بالإضافة إلى مجموعة من الخرائط الرائعة.
مميزات الـهـاكـ : - رادار هاك - ذخيرة لانهائية - مساعدة عالية - النار السريع
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة