U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فرقة القنبلة BombSquad مهكرة اخر اصدار

قاتل ضد أصدقائك في ألعاب مصغرة مجنونة حقا
VEVoGamez.com
تحميل لعبة فرقة القنبلة BombSquad مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة BombSquad مهكرة كلشي مفتوح تفجير كل شيء في طريقك أو تفجير! في هذه اللعبة لا توجد قواعد ، افعل ما تريد فقط. في هذه اللعبة ، ستجد نفسك في موقع صغير ، يوجد به العديد من المعارضين ، وذلك لتجاوز المستوى الذي يجب أن يفجره الجميع ويبقى كاملاً. ولكن كن حذرا ، ولا تقوض نفسك. وإذا كنت تشعر بالملل لسبب ما ، فاستمتع مع وضع اللعب المتعدد ، الذي ستقاتل فيه مع العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، لتصبح فتيل في BombSquad!

BombSquad هي لعبة ممتعة متعددة اللاعبين حيث مهمتك هي التغلب على خصومك باستخدام قنابل وقبضات، والذكاء في سباقات مثيرة، ومعارك شرسة، أو ألعاب كلاسيكية حيث ما يهم هو الخروج منها على قيد الحياة.

هناك ثلاث طرق للعبة لما مجموعه ثمانية لاعبين مختلفين: التعاونية، الفريق، أو حر للجميع. لدى كل هذه الثلاثة نفس الالعاب المصغرة ولكن بطرق مختلفة للفوز. في الوضع الأول، سوف تعمل مع أصدقائك على بذل كل ما في وسعكم لهزيمة الآلة. سوف تحصل على نقاط وهدايا لمساعدتك على فتح ترقيات والمزيد من البطولات.

في وضع الفريق، من ناحية أخرى، يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين والمواجهة في سلسلة من البطولات تم اختيارها من مجموعة من ست جولات من القتال، وثلاثة من التقاط العلم، أو اثنين من الألعاب الرياضية. يمكنك أيضا إنشاء المنافسة الخاصة بك مع أي الأحداث تريد، إذا رغبت في ذلك.

في المجموعة الثالثة، وهو وضع حر للجميع، سوف تحارب بشكل ثنائي حتى الموت لتقرر أي من اللاعبين الثمانية هو الأقوى من كل شيء. للفوز، يجب عليك قتل أو طرد أي شخص آخر من اللائحة، والاستفادة من الألغام وقفازات الملاكمة التي تظهر وأنت تلعب.

تتمتع بلعبة ممتعة متعددة اللاعبين مع بطولات متوحشة حقا جنبا إلى جنب مع أصدقائك مع BombSquad.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Eric Froemling
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.5.20
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 61 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- نسخه كاملة مفتوح كل شيء
- Pro Edition

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة