U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=

تحميل لعبة Zgirls 2-Last One v1.0.58 مهكرة اخر اصدار

إبقى على قيد الحياة في زومبي نهاية العالم في عالم ضخم
تحميل لعبة Zgirls 2-Last One مهكرة
تحميل لعبة Zgirls 2-Last One مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Zgirls 2 مهكرة للاندرويد هي لعبة تقمص أدوار مع رسومات بأسلوب الأنيمي. في هذه اللعبة ، سيساعد المستخدم الفتاة ذات القدرات الخارقة على البقاء على جزيرة تعج بالزومبي. الشخصية الرئيسية تعرف كيف تتعامل مع العديد من أنواع الأسلحة التي ستكون مفيدة في مواجهاتها مع الأحياء الميتة. كما أنها تحتاج إلى البحث عن الطعام والموارد والأماكن السرية حيث يمكن أن تكون عناصر مفيدة. للحماية من الأعداء ، يمكنك بناء مأوى وصنع أسلحة مختلفة. بالإضافة إلى محاربة الزومبي هنا ، يمكنك أيضًا القتال مع لاعبين آخرين.

Zgirls II-Last One هي لعبة MMORPG تحدث اطوارها في عالم ما بعد نهاية العالم الذي يسيطير عليه زومبي بالكامل.لأنك من الناجين القلائل ،فإن مهمتك الأولية هي ببساطة البقاء على قيد الحياة.ومع ذلك ،عندما تبدأ في التعود على هذا العالم الجديد حيث لا يبقى سوى القوي على قيد الحياة ، ستبدأ في السعي لتحقيق أهداف أكثر طموحا.

على الرغم من كونها لعبة على الإنترنت تمكنك من تفاعل مع لاعبين آخرين (وحتى محاربتهم) ،فستقضي معظم الوقت في اللعب مع Zgirls II-Last One لوحدك.ومع ذلك ،ستظل دائمًا محاطًا بالحيوانات ،التي يمكنك صيدهم ،والزومبي الذي يمكنك بالطبع قتله.لكن راقب ورائك!إذا لم تكن حذراً ،فقد يقتلونك أولاً بسهولة.

واحدة من أكثر الأشياء المسلية عن Zgirls II-Last One هي جمع الموارد وخلق الأشياء.يمكنك جمع مئات الأشياء المختلفة ،من العصي والصخور إلى الزجاجات البلاستيكية والبراغي ،وحتى أشرطة القماش.مع كل هذه الأشياء ،يمكنك بناء أي شيء عمليًا:الدروع ،الأسلحة ،الأثاث ،الملجأ ،وما إلى ذلك.

الموقع الذي تبدأ فيه هو المكان الذي يمكنك فيه بناء 'قاعدة منزلك'.إذا قتلت ،فسوف تعود إلى هناك.ومع ذلك ،فإن العالم في Zgirls II-Last One ضخم ومليء بالأسرار الخفية.ليس فقط يمكنك زيارة المناطق مع لاعبين آخرين ،ولكن أيضا أطنان من الأماكن الخاصة الأخرى.

Zgirls II-Last One هي لعبة MMORPG مسلية بقدر ما هي غير أصيلة.بعد كل شيء ،إنها متطابقة عمليًا مع Last Day on Earth ، ولكن مع شخصيات من نمط الأنيمي.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Blue Ultra Game
نوع التطبيق : ألعاب مغامرات
الإصدار الحالي 1.0.58
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 350 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

- الزومبي لن يتحرك ويهاجم

روابط التحميل :

الاسمبريد إلكترونيرسالة