U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Grand Battle Royale: Pixel FPS v3.4.7 مهكرة اخر اصدار

حاول أن تكون آخر من يبقى حيا على هذه الجزيرة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Grand Battle Royale: Pixel War مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Grand Battle Royale مهكرة للاندرويد هي لعبة مطلق نار بمنظور فوقي، وهي لعبة مبنية على استعارة فكرة اللعبة المعروفة المسماة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS وتكييفها مع الأجهزة المحمولة. هدفك في هذه اللعبة هو أن تكون آخر من يبقى على قيد الحياة بعد معركة ملكية كبيرة. هذه المعركة التي تقوم فيها بمواجهة لاعبين آخرين على جزيرة مليئة بكل أنواع الأسلحة. لكن المشكل هنا يتمثل في التقلص المستمر لميدان القوة مما يحد من حجم المشهد كلما تقدمت في اللعبة. أي أنه وفي غضون خمس دقائق، سيتعين على كل اللاعبين التواجد في مركز الخريطة. أو سيموتون.

في لعبة Grand Battle Royale، سوف تتحكم في شخصيتك من منظور فوقي، باستعمال لوح D-pad الموجود على يسار شاشتك من أجل التحرك وضوابط الكاميرا الموجودة على يمينها. قم بالاقتراب من أي سلاح من الأسلحة المشتتة عبر الجزيرة وانقر على الزر الذي يظهر لك بغية التقاطه. يمكنك استعمال خيارات متنوعة من المسدسات، البنادق، الأسلحة الآلية والسواطير وحتى العصي.

Grand Battle Royale هي لعبة إطلاق نار جماعية وبلاعبين متعددين. وهي لعبة تمكنك من استكشاف مشاهد واسعة ومجابهة العشرات من اللاعبين في نفس الوقت. وهي ، وبفضل رسوماتها البسيطة والشبيهة بأسلوب الرسومات المعتمد في Minecraft، تعمل بشكل مثالي تقريبا على كل الأجهزة.

Grand Battle Royale - لعبة أكشن متعددة اللاعبين مع لاعبين حقيقيين يقاتلون بعضهم البعض من أجل الحياة والموت. سيتم إلقاء المستخدمين في مواقع خاصة حيث سيجدون سلاحًا ويطلقون على العدو أسرع منه. لهذا تحتاج إلى الانتقال بسرعة إلى المواقع للبحث عن الأسلحة واحذر من طلقات العدو. يجذب المشروع رسومات تكعيبية أنيقة ، وأرسنال ضخم ، وتحكم بسيط يجعل طريقة اللعب مثيرة ومثيرة.

صور من اللعبة :

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه GameSpire
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 3.4.7
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 116 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الأموال لا تنتهي
- الماس غير محدود
* كل ماتشتري بتزيد الأموال والألماس!

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة