U3F1ZWV6ZTQyMTc5MDU4NDgzX0FjdGl2YXRpb240Nzc4MzA1Mzc2MDE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Game of Warriors v1.4.5 مهكرة كلشي غير محدود

دافع عن قريتك من الغزاة وقم بغزو العالم
VEVo Gamez
تحميل لعبة Game of Warriors مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Game of Warriors مهكرة إستراتيجية تكتيكية لسلسلة من أبراج الدفاع ، تتطور أحداثها في بعض المملكة الخيالية ، التي هي تحت نير قوى الشر ، التي تحلم باستعباد البشرية. يجمع أسلوب اللعب بين عناصر الإستراتيجية التكتيكية والحركة من سلسلة الحائط إلى الحائط. عليك أن تدافع عن جدران القلعة ، مع استخدام مجموعة رائعة من الهياكل الدفاعية والوحدات المختلفة. بيانيا ، تم صنع اللعبة بأسلوب القصص الخيالية.

كن رئيس قرية في لعبة استراتيجية ممتعة جدا للعبة المحاربين ،وهزيمة جحافل من الاعداء المهاجمة باستمرار الذين يحاولون تدمير مدينتك. للقيام بذلك،قم بإدارة وتحسين أنظمة الدفاع المختلفة في بلدتك.تقوية الجدران ،تحسين الأبراج ،وتدريب الرماة الذين يقفون كحراس هي ليست سوى عدد قليل من الخيارات العديدة المتاحة لإضفاء طابع شخصي على حصنك والدفاع عنه.

لدى Game Of Warriors أسلوبان مختلفان تمامًا:في وضع الجحافل ،ستقاوم الهجمات المستمرة من جيوش العدو بإرسال أفضل جنودك إلى ساحة المعركة.هذا الوضع ،في حين يبدو بسيطا ،لديه نظام استراتيجي معقد.لتحقيق الفوز ،ضع في اعتبارك كم من الوقت يستغرق لإعادة شحن القدرات وتحديد أي مجموعات من الجنود لإرسالها إلى المعركة.أي واحد هو ألأفضل ؟يعتمد ذلك على الأعداء الذين تواجههم ولكل نقاط القوة والضعف الفردية الخاصة بالسرب ،والمتغيرات التي يجب أن تضعها في اعتبارك إذا كنت ترغب في الفوز.وضع اللعبة الثاني هو وضع الغزو ،حيث تغزو القرى المجاورة وتضيف قواتها إلى جيشك.في وضع اللعبة هذا ،سيكون موقف وحداتك في ساحة المعركة أمراً حاسماً إذا أردت أن تصعد منتصراً.

في أي من وضعي اللعبة ،مع كل فوز ،ستفوز بقطع نقدية يمكن استخدامها لتحسين إحصائيات الهجوم من جيوشك ،أو الحصول على أنواع جديدة من الجنود ،أو ثم استثمارها في دفاعات القلعة. لدى Game of Warriors رسومات رائعة ومؤثرات صوتية لا تصدق ،والتي تخلق متعة ،تجربة لعبة إدمانية.هذه اللعبة الأساسية ستبقيك ملتصقاً بالشاشة لفترة أطول مما ترغب في الاعتراف به.

صور من اللعبة :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- نقود غير محدودة
- غير محدود إكس بي
*كل شيء زيادة

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة