31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة CSR Racing 2 v2.8.1 مهكرة اخر اصدار

الخط
VEVoGamez.com
تحميل لعبة CSR Racing 2 مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
CSR Racing 2 - الجزء الثاني من سباق السحب الشهير على أجهزة Android. مقارنةً بالإصدار الأول من اللعبة ، تلقى CSR Racing 2 مجموعة كبيرة من التحسينات والتعديلات. ستفاجئك الرسومات الجميلة والفيزياء الرائعة ومجموعة كبيرة من سيارات السباق ، ليس فقط للفوز بل سيكون بإمكان جميع المشجعين جذبك لساعات طويلة من اللعب. قم بترقية جهازك باعتباره خارجيًا وداخله ، وجعله أسرع وأكثر إقناعًا. التنافس وقياس خيولنا مع خصومهم وإثبات للجميع أنك أفضل متسابق المسؤولية الاجتماعية للشركات!

تنزيل CSR Racing 2 مهكرة اخر اصدار

CSR Racing 2 هي لعبة سباق على الانترنت ستضعك خلف عجلة القيادة لبعض من أكثر السيارات قوة في السوق حاليا. كما يمكنك من العثور على سيارات من ماركات عالمية مثل Audi ،Bentley Koenigsegg ،BMW ،Chevrolet ،Ferrari ،Ford ،GM ،Mini ،McLaren، وNissan. يمكنك المشاركة في أي من السباقات المختلفة المتاحة وفي أي وقت. وبطبيعة الحال، سيكون بإمكانك أن توظف المال الذي تحصل عليه من الانتصارات الخاصة بك لتطوير العربات - حيث ستجد العديد من الأجزاء المختلفة التي يمكنك تطويرها على كل من السيارات التي تتوفر عليها.

تجري السباقات تحت العديد من صيغ اللعب المختلفة حيث سيكون هدفك هو نفسه دائما: الوصول إلى خط النهاية أولا، ثم ترك منافسيك خلفك. وسواء كنت تشارك في سباق دولي أو تتنافس ضد فريق منافس. فأهم شيء هو الفوز. وكما هو الحال على جميع الألعاب من CSR Racing ، فنظام القيادة بسيط جدا. فمجرد القيام بإنطلاقة جيدة وتبديل السرعة في الوقت المناسب قد يمكنك من الوصول أولا إلى خط النهاية.

CSR Racing 2 هي لعبة سباق رائعة والتي، بالإضافة إلى توفرها على تراخيص رسمية، فإنها تأتيك برسومات مذهلة حقا. إنها لعبة متميزة من حيث العديد من الجوانب المختلفة، كما أنها تمنحك أيضا كمية هائلة من المحتوى.
 
 
 

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : NaturalMotionGames Ltd
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 2.8.1
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 1.73GB
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الأموال لا تنتهي
- فتح جميع السيارات
- أدنى الأسعار (0-1 النقدية / الذهب)
- توصيل مجاني
- مكافحة الحظر

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة