31153427134208460
random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Driving School 2016 مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية

الخط
لتعلم قيادة أنواع مختلفة من المركبات
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Driving School 2016 مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية
تحميل لعبة Driving School 2016 مهكرة عبارة عن محاكي يقدم للاعب لإظهار مهاراته في التحكم في الآلات. للحصول على رخصة قيادة ، سيذهب المستخدم لقهر طرق العالم المفتوح الكبير. أثناء القيادة ، سيزور السائق شوارع المدينة والطرق السريعة والصحاري ومواقع أخرى. يمكنك إدارة مع السيارات والشاحنات والحافلات. لكل فئة من التكنولوجيا ، هناك مهام مثيرة ، والتي ستختبر مهارات القيادة والسرور أثناء الجري.

Driving School 2016 هي أحدث لعبة محاكاة حيث يمكنك تعلم قيادة أنواع مختلفة من السيارات والشاحنات والحافلات. تتيح لك مدرسة القيادة 2016 اللعب عبر العديد من البيئات: المدن والطرق الريفية والطرق السريعة والصحاري والجبال وما إلى ذلك. 

لتأخذ مكانك خلف مقود العشرات من السيارات المختلفة في لعبة Driving School 2016 المهارية. لتتعلم الطريقة التي ستتحرك بها كل واحدة منها، وكيفية التعامل معها في الواقع وقيادتها بأفضل طريقة ممكنة. 

Driving School 2016 لعبة تضعك خلف مقود سيارات سباق، حافلات، شاحنات، وغيرها من المركبات. لتقد هذه المركبات عبر المدن، الجبال، وكل أنواع الطرق بما فيها الصحارى والطرق السريعة. لتختر السيارة والبيئة التي تشاء، ولتقدها دون قيود. وإذا تعبت من القيادة الحرة، فسيمكنك أن تدوس على الدواسة إلى أقصى ما يمكنك لتكتشف ما إذا كنت قادرا على الوصول إلى خط النهاية في المرتبة الأولى في سباقات محمومة ضد المئات من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

لتكتشف لما تصلح كل دواسة من الدواسات، ولتتعلم كيفية تبديل السرعة بشكل انسيابي سواء خلال قيادتك بالسرعة القصوى أو مضيك عبر خط السير البطيء في لعبة Driving School 2016. ستغدو القيادة بالنسبة إليك مجرد نزهة بعد تجاوزك للمستويات التي تتضمنها اللعبة والتي تفوق الخمسين مستوى.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Ovidiu Pop
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 2.2.0
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 127 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح
- آموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة